عمليات تكبير الارداف

يتم تعريف حجم الأرداف من خلال نقص تنسج الألوية أو الألوية الغير الكافي بالنسبة لمورفولوجيا المريض, ويكون هذا التنسج في الجزء العلوي من الأرداف (عدم وجود القوس) أو بشكل عام. هذه الظاهرة يمكن أن توجد منذ سن البلوغ أو تستقر تدريجيا بعد التخسيس, وقد يترافق هذا النقص في الحجم مع تدلي (تدلي الأرداف) بعد انتفاخ الجلد.

غالبًا ما ترتبط هذه الجراحة التجميلية للأرداف مع شفط الدهون (شفط الدهون) في الوركين والفخذين لمواءمة الصورة الظلية وحفر قوس الظهر وتوفر نتيجة طبيعية بندبات سرية للغاية.

سوف يقوم جراح تجميل بالرياض محمد الناصر ليحدد معك الطريقة الأكثر ملائمة لجسمك.

تقنيات مختلفة لزيادة الأزرار والوركين
يمكن إجراء جراحة تكبير الأرداف والوركين بطريقتين: وضع بدلة ردفية أو حقن الدهون (تحلل الدهون).

  • حقن الدهون في الأرداف.
  • غرس الأرداف.

أفضل جراح تجميل بالرياض و جدة والدمام بالسعودية لعمليات تكبير الارداف

أتمنى إجراء جراحة تجميلية للأرداف، كيف ممكن معرفة ما إذا كان تكبير الأرداف يمكن القيام به فقط عن طريق حقن الدهون أو زرع الأرداف?

أثناء استشارتك في الجراحة التجميلية، سيتم إجراء فحص سريري وسيتم تحديد ما إذا كان يمكن إجراء جراحة تكبير الأرداف عن طريق حقن الدهون أو الأرداف الاصطناعية.

هل زيادة الأرداف عن طريق وضع زرع على مستوى العضلات الألوية يؤدي إلى فقدان وظيفة العضلات

لا، لا يسبب وضع غرس للأرداف داخل العضلات الألوية أي عجز في المشي أو أي نشاط آخر.

عند اتخاذك لقرار القيام بعملية تكبير الارداف، فإن أهم قرار تتخذه هو اختيار افضل جراح تكبير الارداف بالرياض, بالسعودية الذي يستعمل تقنيات جراحية متطورة كما يقدمها الدكتور الطبيب محمد الناصر، يمكنك أن تكون واثقًا من أنك تحت رعاية دكتور جراح اختصاصي جراحة تكبير الارداف.