خدمة الحقن الدهون

يتم حقن الدهون في الجلد للمساعدة في ملء التجاعيد، واستعادة مظهر أكثر سلاسة ومظهر أكثر شبابية. يمكن أن يساعد حقن الدهون

في تعزيز ملامح الضحلة و إضافة حجم إلى منطقة معينة من الجسم كتنعيم تجاعيد الوجه حول الفم، وإزالة التجاعيد تحت العين وإعادة تشكيل الأنف وتحسين مظهر ندبات حب الشباب و المزيد.

يقدم الدكتور محمد الناصر جراح معتمد و خبرة لأكثرمن 20 سنة مجموعة متنوعة من خدمة علاجات حقن الدهون الآمنة للرجال والنساء، مما يساعد على إعطاء مظهر شبابي أكثر نضارة.

يمكن لهذه العلاجات عن طريق الحقن أن تساعد في تحسين مظهرك بشكل كبير. في بعض الحالات، قد يقضي تمامًا على التجاعيد وخطوط الوجه العميقة.

هناك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار حقن الدهون، بما في ذلك الحشوات الجلدية الدائمة أو شبه الدائمة، الحشوات الطبيعية (الكولاجين أو حمض الهيالورونيك (HA)) أو الحشوات الجلدية الاصطناعية و حتى الحشوات الجلدية غير القابلة للحقن.

متى تقوم بحقن الدهون؟

  • إذا كان لديك تجاعيد في مناطق الوجه.
  • إذا كنت ترغب في تصحيح دائم أكثر مما توفره الحشوات المؤقت.

حالات عملية حقن الدهون الأكثر شيوعا

  • ملء و تخفيف بعض التجاعيد، وخاصة على الوجه.
  • استعادة حجم وأشكال الوجه: يمكن أن يكون على وجه الخصوص ترميم الوجه الذي هز بالشيخوخة.
  • تصحيح المخالفات بعد شفط الدهون.

هذه التقنية الطبيعية 100 ٪ مثالية للأشخاص الذين لا يريدون استخدام مواد غير طبيعية, كما أنه لا يمكن إجراء عملية نقل دهون من شخص لآخر. إذن ماهي أنواع عملية حقن الدهون الذاتية؟ وكيف تتم هذه العملية وماهي مميزاتها؟ وما هي تكلفة عملية حقن الدهون؟

اعتمادًا على نوع أو أنواع حقن الوجه المستخدمة، قد تختلف التكلفة والفوائد والآثار الجانبية ونتائج العلاج. سيساعدك جراح التجميل الدكتور محمد الناصر في إختيار أفضل خطة علاجية لتحقيق أهدافك الجمالية. مع التوقعات الواقعية.