أسعار عمليات التجميل في السعودية

تختلف أسعار عمليات التجميل في السعودية بشكل عام وفقًا لنوع التدخل وصعوبة العملية وخدمات العيادة, فيشمل السعر جميع خدمات العيادة, رسوم غرفة العمليات, ورسوم الجراح وطبيب التخدير والحالة الصحية للمريض والوقت الذي ستستغرقه العملية التجميلية.

كما أن الاسعار في المملكة العربية السعودية تختلف على حسب نوع العملية ( عملية شد الجسم والقوام، نحت الخصر، ازاله التثدي عند الرجال، عملية شفط الدهون، حقن الدهون الذاتية، عملية تجميل الأنف، عملية شد البطن، عملية شد الوجه، جراحة شد الفخذين وشد الذراعين المترهلين، شد الجفون، شد الصدر، إلخ)

معرفة أسعار عمليات التجميل في السعودية بالتشاور

يتم إعطاء هذه الأسعار كمؤشر أولي وليس نهائي، فقط التقدير الشخصي والإلزامي الذي سيتم وضعه أثناء الاستشارة بعد الفحص السريري وأي فحوصات إضافية هو الذي يمكن إعتباره تعاقدي، فالاستشارة الأولى أساسية, لأنها ستجعل جراح وطبيب التجميل في السعودية يقدم لك كل الوقت اللازم للاستماع إليك، لإبلاغك، لإسداء النصح لك وإحضار إضاءة احترافية لحالتك الخاصة.

تعتمد التقديرات الموضوعة لأسعار عمليات التجميل بالتشاور في السعودية على عدة عوامل: التعقيد التقني للعملية الجراحية في كل حالة معينة، ونوع التخدير (عام، ألم عصبي عرقي، موضعي) ، مدة الإقامة، نوع الزرع إذا لزم الأمر، والأفعال المرتبطة بها، والوقت الذي يقضيه الدكتور في العملية.

في نهاية المشاورة، يقدم جراح تجميل الجسم  تقدير تفصيلي لنوع التدخل والمكان الذي سيتم إجراؤه فيه، ويتم إعطاء التكلفة الإجمالية للعملية التجميلية، كما أن الجراحة ليست إلزامية أو عاجلة، يكون لدى المريض فترة تفكير معينة.

لأي عملية تجميل يوصى دائمًا باستشارة جراح التجميل, لأن الاستشارة الأولى تجعل من الممكن طلب الأسعار ودراسة المشروع، ووصف الفحوصات الطبية، وما إلى ذلك … وهي تهدف إلى إبلاغ المريض عن طرق التدخل والمخاطر المحتملة والأسعار. خلال هذه المشاورة الأولى ، يتم الانتهاء من الوثائق مثل الموافقة (ورقة المعلومات الرسمية للتدخل الذي سيتم تنفيذه والتقديرالدقيق لأي عملية تجميلية.

قبل التدخل، إذا كان العلاج يجب أن يتطلب تخديرًا عامًا أو تخديرًا موضعيًا مساعدًا (تسكين الألم العصبي)، فإن التشاور مع طبيب التخدير إلزامي، قبل 48 ساعة على الأقل من العملية.

بالنسبة لإجراءات الجراحة التجميلية، من المهم استشارة الطبيب للمرة الثانية، خاصةً للإجابة على الأسئلة التي تطرحها فترة الحد الأدنى القانوني لإتخاد المريض القرار النهائي.

الأسعار المذكورة أدناه لا تشمل التحاليل والفحوصات لأنها ليست إلزامية دائما و في حال حدد لكم جراح التجميل الدكتور محمد الناصر ضرورة اجراء أي منها فإن التكلفة ستتغير.

 

اسعار بعض العمليات التجميلية في السعودية

شد البطن المترهل

28000 – 35000 ريال سعودي

شفط الدهون

 10000 – 16000 ريال سعودي

شد الذراعين المترهلين

 20000 – 27000 ريال سعودي

شد الوجه

 32000 – 40000 ريال سعودي

حقن البلازما

 1500 – 1800 ريال سعودي سعر الجلسة الواحدة و نوصي بثلاث جلسات
 

للإشارة هذه قفط أسعار تقريبية لأنه كما أشرنا أعلاه الأثمنة تختلف من حالة لأخرى حسب عدة عوامل, بالنسبة لعملية ازالة الترهلات بعد التكميم ونحت الجسم ولباقي العمليات التجميلية, المرجو الإتصال بعيادة الدكتور محمد الناصر جراح تجميل بالرياض لأخد موعد للاستشارة.

أسئلة وجوبة متعلقة بأسعار عمليات التجميل في السعودية

ما هي عملية شفط الدهون؟

عملية شفط الدهون هو إجراء تجميلي يستخدم لإزالة الدهون الغير المرغوب فيها من مناطق معينة من الجسم. يعيد هذا الإجراء تشكيل صورة الجسم الظلية. انها ليست بديلا لفقدان الوزن.

اسعار عمليات تجميل الانف في السعوديه

إذا كنت تتساءل عن تكلفة عملية تجميل الانف في السعوديه فسعر العملية يتراوح بين 13000 و 18000 ريال سعودي بسبب وجود العديد من الإعتبارات التي ستحدد التكلفة النهائية للعملية في السعوديه.

ماذا تعني عملية شد البطن؟

عملية شد البطن أو شد ترهلات البطن هي جراحة تجميلية تستخدم للتخلص من الدهون الزائدة وترهل الجلد من منطقة البطن. يمكن أيضًا شد عضلات جدار البطن لتحقيق صورة البطن الأنيقة. شد البطن ليس حلاً لفرط الوزن. يستخدم جراح التجميل أحدث التقنيات لتقليل آلام ما بعد الجراحة إلى الحد الأدنى وضمان التعافي السريع.